يمني يختطف شابة من زوجها بالرياض من أجل الزواج بها

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يمني يختطف شابة من زوجها بالرياض من أجل الزواج بها
a2c76684e67906435ca6e055cabd0500 - مشاهد 24

ألقت شرطة الرياض القبض على سوداني قام بخطف فتاة من زوجها، حيث حاول فيما بعد الهروب بها إلى بلده اليمن، من أجل أن يتزوجها.

وفي تصريحاته لوسائل اإعلام، قال الناطق الرسمي لقيادة حرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ، أنه خلال قيام إحدى دوريات حرس الحدود بواجبها الأمني بجهة قطاع العارضة الحدودي، اشتبهت في شخص ترافقه فتاة كانا يسيان بقرب المنطقة الحدودية، لتقوم بايقافهما فورا.

وأشار العميد بن محفوظ “أنه بعد استجوابهما، اتضح أنهما من العاصمة الرياض وقد استقلا النقل الجماعي، وقد انتحلا شخصية عائلة سعودية بموجب صورة بطاقة عائلة كانت معهما، ليعترف الرجل فيما بعد أنه قام بخطف الفتاة و ينوي تهجيرها نحو اليمن من أجل أن يتزوجها “.

وأضاف ابن محفوظ أن دوريات حرس الحدود كانت قد تلقت بلاغاً في وقت سابق من شرطة الرياض للبحث عن الفتاة المتخطفة، مشيرا أن الشرطة ستتخذ التدابير اللازمة لمعاقبة الخاطف و احالة الفتاة على جهة الاختصاص، للتأكد من عدم تعرضها للعنف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق