أغلى تسوية طلاق عرفها العالم تقدر ب 4 مليارات فرنك سويسري

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي19 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أغلى تسوية طلاق عرفها العالم تقدر ب 4 مليارات فرنك سويسري
2a2bd9e25f7b4812efcfbb15d5600de1 - مشاهد 24

أفادت وسائل إعلام سويسرية أمس الاثنين، أن زوجة المليارديرالروسي ديمتري ريبولوفليف تمكنت من الحصول على تسوية طلاق بقيمة 4.5 مليار فرنك سويسري من محكمة في جنيف.
واستطاعت إيلينا ريبولوفيفا من الحصول على أربع مليارات فرنك سويسري و حضانة ابنتهما البالغة من العمر 13 سنة،بعد قضية طلاق استغرقت ست سنوات.
وتقدمت زوجة الميلياردير بدعوى الطلاق سنة 2008 في سويسرا، حيث قامت بتجميد أموال زوجها من بينها 295 مليون سهم ببنك قبرص و حصته في ملكية نادي موناكو الفرنسي لكرة وأيضا بيتا يقدر بـ 95 مليون دولار بولاية فلوريدا الأميركية.
وقامت إيلينا ريبولوفيفا بمقاضاة زوجها بعد إخفائه أملاكا أخرى عن إجراءات الطلاق كمبنى بقيمة 88 مليون دولار في مانهاتن اشتراه من الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة “سيتي غروب”.
هذا وتمكن ريبولفوليفا من جمع ثروته التي تقدر بالمليارات من خلال بيع نصيبه في شركة “أورالكالي” للأسمدة سنة2010 مقابل 6.5 مليار دولار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق