تمارين عضلات الوجه.. بديل طبيعي للبوتوكس

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري26 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تمارين عضلات الوجه.. بديل طبيعي للبوتوكس

تعد حقن البوتوكس الملاذ الأكثر رواجا بين النساء اللواتي يرغبن في التخلص من تجاعيد الوجه، إلا أن الحصول على نفس النتيجة بوسائل طبيعية وأقل تكلفة أصبح أمرا ممكنا.

ونصح خبراء الجمال، النساء بالاستعانة بطريقة بسيطة تضمن مكافحة التجاعيد بمنتهى السهولة بعيدا عن عمليات الحقن بالبوتوكس، تتمثل في قضاء 10 دقائق أمام مرآة الحمام كل صباح لتغيير تعبيرات الوجه بين الابتسام والتكشير، حيث تبين أن هذه الطريقة تعمل بشكل طبيعي وفعال على شد عضلات الوجه.

وأكدوا أن هذه الوسيلة بدأت تكتسب شعبية باعتبارها بديلا فعالا وآمنا للسيدات اللواتي يرغبن في مكافحة التجاعيد عبر طرق غير مكلفة وسهلة.

وكشفت التجارب أنه رغم التقدم في السن، إلا أن الحرص على ممارسة هذه الطريقة تساعد على التخلص من الخطوط التي تظهر بالجبهة والألغاد.

وأشار المختصون إلى أن لَيّ عضلات الوجه بطريقة معينة بضع مرات في الأسبوع أمر من الممكن أن يساعد بشكل طبيعي على التصدي لآثار الشيخوخة المزعجة.

وتعمل هذه التمارين على مكافحة التجاعيد والترهلات الغير مرغوب فيها من الوجه وتجعله أكثر إشراقا، وكلما كان هناك تناغم بين العضلات كلما ظهر الوجه بشكل أكثر إشراقا وشبابا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق