إليك أفضل الخلطات للتخلص من حروق الشمس

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري5 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إليك أفضل الخلطات للتخلص من حروق الشمس

ونحن نعيش أيام الصيف العالية الحرارة لا بد من الوقاية من حروق الشمس التي تتعرض لها البشرة، واليوم نقدم لك خلطات طبيعية للتخلص من حروق الشمس، ومنها:

• ماسك العسل: قومي سيدتي بخلط ملعقة كبيرة من العسل و الحليب المجفف وعصير الليمون مع نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، يستخدم الخليط على الوجه والرقبة حتى يجف تماماَ، ثم يغسل بعد ذلك بالماء الدافئ.

• ماسك الخيار والليمون والزبادي: يمكن استخدام الخيار المبشور مع القليل من عصير الليمون والقليل من الزبادي والقليل من الكركم وضعيهم معاً في وعاء واحد وقومي بخلطهم جيداً، وقومي بوضعهم على البشرة لمدة 15 دقيقة، سيقوم هذا الخليط بعلاج بشرتك من حروق الشمس وتفتيحها.

• شرائح البطاطا: ننصحك سيدتي باستخدام شرائح البطاطا النيئة على الوجه لمدة 15-20 دقيقة يساعد على التخلص من حروق الشمس بصورة طبيعية وفعالة.

• ماسك النعناع: قومي سيدتي بفرم بعض أوراق النعناع الطازجة مع القليل من الماء لنحصل على عجينة خفيفة، ثم توضع تلك العجينة على البشرة يومياً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق