استعيني بزهور الياسمين لخدمة بشرتك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري5 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
استعيني بزهور الياسمين لخدمة بشرتك

تعرفي على دور زهور الياسمين الكبير في علاج العديد من مشاكل البشرة، ومن أهمها:
– مزيل الروائح: زهرة الياسمين لديها كيتون في تركيزات منخفضة . هذا بدوره له رائحة خفيفة ليصبح خيارا أكثر صحة وطبيعي لإزالة روائح العرق.
– للحصول على بشرة أنعم: إضافة بضع قطرات من النفط المستخرج من الياسمين إلى الحمام الخاص بك ونقع نفسك لمدة 10 دقائق للحصول على مرطب في الحمام . أو يمكنك مزج زيت الياسمين مع الألوة فيرا كغسول قليلا وتطبيقه على بشرتك ويترك لفترة ليرطب البشرة ويتركها ناعمة .
– إخفاء ندبات الجلد: زهور الياسمين عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الفازلين أو زيت جوز الهند ، تساعد على تخفيف علامات التمدد والندوب.
– يخفف الاضطرابات الجلدية: الياسمين، عندما تستخدم على كشاي، كما هو معروف أن تكون فعالة لعلاج الخدوش والجروح، والتخفيضات. بل هو أيضا وسيلة انتصاف فعالة للمنزل والطفح الجلدي والاحمرار وحروق الشمس التي تسببها.
– حماية الجلد: يمكن الاستفادة من خصائص مضادة للجراثيم، مطهر، مضاد للفيروسات والياسمين في شكل من نفطها لتحسين قوة مناعة الجلد . تطبيق هذا الزيت بانتظام على جلدك يمكن حمايته من العدوى وآثارها الطقس المخالف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق