اقوى الزيوت العطرية لتقوية الشعر والحفاظ على قوته وحمايته من التقصف

مشاهد24
عالم المرأة
مشاهد2411 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اقوى الزيوت العطرية لتقوية الشعر والحفاظ على قوته وحمايته من التقصف
61aca5ef49bff2f9be565298d6b5c855 - مشاهد 24

تعمل الزيوت الخاصة بالشعر على الحفاظ على صحة الشعر وقوته ولمعانه، كما تحميه من القصف، وسنتطرق اليوم إلى أهم الفوائد للزيوت العطرية.

زيت الصبار لمنع تساقط الشعر: يستخدم زيت الصبار في تدليك فروة الرأس يوميا، حيث ثبت أن الصبار يمنع تساقط الشعر كما انه يعالج القشرة، ويمكن استخدام الصبار كزيت أو كريم.

زيت الحصا لبان لتجميل الشعر الأسود: يعتني هذا الزيت بالشعر الأسود ويحافظ على لمعانه وليونته، أضيفي بضع نقاط من زيت الحصا لبان إلى ماء الشطف النهائي واتركيه على الشعر. يصلح هذا الزيت للعناية بكل أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف.

زيت البابونج لجمال الشعر الأشقر: للشعر الأشقر ننصح بإضافة بعض النقاط من زيت البابونج لماء الشطف النهائي يوميا عند غسل الشعر حيث ثبت فاعلية وجدوى زيت البابونج في الحفاظ على جمال الشعر الأشقر.

زيت الورد للعناية بكل أنواع الشعر: إن إضافة بضع قطرات من زيت الورد لماء الشطف النهائي، يضفي على الشعر لمعاناً وبريقا وجاذبية، كما ثبت فاعلية هذا الزيت وصلاحيته لجميع أنواع الشعر بلا استثناء، حيث انه مقو ومغذ في آن واحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق