ما هي أنواع “الايشاربات” التي تناسب المحجبات

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري28 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ما هي أنواع “الايشاربات” التي تناسب المحجبات

إليك أهم أنواع الايشاربات للمحجبات وكيفية اختيارها:

-الكتان، الايشاربات الكتناية هي أيضا من أكثر أنواع الايشاربات التي تقبل عليها الفتيات والشابات، وهي تشبه الايشاربات القطنية كثيراً في الأشكال والألوان وسهولة الربط، حيث تدخل فيها الألياف القطنية بنسبة كبيرة، هناك نوعين من الايشاربات الكتانية،احدهما يصنع من القطن والكتان ويكون خفيفاً وملائماً للصيف،أما الثاني فتدخل فيه نسبة من الصوف وهو يصنع خصيصاً لفصل الشتاء لكي يعطي إحساساً بالدفء.

-الساتان هو احد خامات الايشاربات التي تلائم السهرات والملابس الرسمية غالباً،حيث أنه خامة لامعة،وهو يصنع من الحرير أو من الألياف الصناعية،ويوجد منه السادة والمنقوش والمطرز ،وكذلك يوجد منه أنواع ثقيلة وبعض الأنواع الخفيفة التي ظهرت مؤخراً.

-التول: هو خامة ملائمة للسهرات والمناسبات فقط ويوجد منه عدة أنواع تختلف في مدى مرونتها، كما تتنوع أشكاله بين السادة والتول الجليتر اللامع، والتول المطرز.

-الاورجانزا: خامة ملائمة للسواريه فقط أيضا،وهي تشبه الشيفون ولكنها لامعة واقل مرونة منه، وغالباً ما تكون سادة تماماً أو مطرزة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق