وصفات لاستبدال الماكياج في فترات الصيام

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري26 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وصفات لاستبدال الماكياج في فترات الصيام
1c7979341f4607afab5217f044e666ad - مشاهد 24

 

تقع معظم الفتيات في مشكلة اضطرارهن للاستغناء عن الماكياج أثناء ساعات الصيام، حتى لا يُفسد عليهن الصيام، ولكن في الوقت نفسه لا يستطعن الظهور دون ماكياج نظرًا لتعود الناس على رؤيتهن به، ومن هنا تبدأ المشكلة والحيرة والبحث عن حلول دون جدوى.

تقول مي المسلمي خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: يمكننا استبدال الماكياج ببعض المواد الطبيعية التي من شأنها أن تعطينا نفس النتيجة النهائية، وتجميل بعض الملامح دون استخدام أي مواد خارجية قد تفسد الصيام، وتظهرنا في شكل مبالغ به.

وتابعت: فالطماطم والنشادر وقليل من الجلسرين يمكنها أن تجعلنا في غنى عن كل مستحضرات التجميل، فيمكن أن نقوم بوضع كمية من الطماطم المعصورة على كمية من الجلسرين على البشرة وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم نغسل وجهنا جيدًا وسنلاحظ احمرارا طبيعيا ورقيقا.

كما يمكن استخدام قليل من النشا على الزبادي وتدليك الوجه بها ليزيل معظم العيوب كالبقع والكلف بشكل سريع، ويشد البشرة ويفتحها.

كما يمكن وضع الكحلة الشرعية من الليل بكميات كبيرة، نغسلها في الصباح الباكر، وستترك بعض الآثار البسيطة غير المبالغ بها التي تظهر عيننا بشكل أكثر جمالاً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق