سبع خطوات لإطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري18 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سبع خطوات لإطلالة رمضانية أنيقة ومحتشمة
2cc2878f5a99af3ccfe9d7a8934d4878 - مشاهد 24

 

خلال شهر رمضان تصبح المرأة بشكل عام أكثر حشمة ورزانة وهذا ليس مبررًا لإهمال أناقتك وذوقك حيث بإمكانك أن تحظي بإطلالات مواكبة للموضة لكن محتشمة وملائمة لشهر رمضان.

لذلك اتبعي بعض هذه النصائح لتكون اختياراتك سليمة ومناسبة:

-التنانير الطويلة: حاولي اقتناء أكثر من تنورة طويلة لأنك حتما سترتدينها كثيرا خلال هذا الشهر لاسيما أن رمضان يحل في فصل الصيف وقد يصبح من الصعب احتمال السراويل.

-العباءات التقليدية: سيكون من الجميل ارتداء العباءات ذات التصميمات الأنيقة في هذا الشهر، ننصحك باختيار الملونة بألوان زاهية لاسيما أننا في فصل الصيف.

-الشالات الملونة: تزيني بالشالات الصيفية الملونة وأضيفي لمسة خاصة إلى إطلالتك خصوصا أنك لا تعتمدين الكثير من مساحيق التجميل في رمضان، وقد يبدو وجهك شاحبًا من عدم الأكل والشرب، لذلك الشالات الملونة تساعدك في هذا الخصوص.

-أحذية مريحة: تجنبي الأحذية ذات الكعب العالي التي ستكون مجهدة في يوم حار طويل مع عدم تناول الطعام لذلك اختاري الأحذية المسطحة ولكن بتصميمات عصرية.

-حقائب عملية: اقتني حقيبة كبيرة تتسع لمستلزماتك النهارية جميعها، وأُخرى بتصميم أنيق يليق بالزيارات المسائية ويفضل أن تختاري الحقائب المستوحاة من الحضارة الشرقية خاصة أن مصممي الحقائب قدموا عددا كبيرا منها هذا الموسم المزركشة بعبارات بالخط العربي.

-الإكسسوارات الراقية: زيني إطلالاتك ببعض الإكسسوارات واختاري منها ما يليق بعباءتك لكن لا تبالغي في كميتها وتصميمها.

– الفساتين الطويلة والمحتشمة: اقتني فساتين طويلة بتصميمات واسعة وبأكمام تصل للكوع أو أكمام طويلة وزينيها بحزام على الخصر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق