4 وصفات تعالج شعرك التالف قبل العيد

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري18 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
4 وصفات تعالج شعرك التالف قبل العيد
4304b363b4f2bc28e71603631b9b8c86 - مشاهد 24

 

تستعد معظم الفتيات لعيد الفطر المبارك بالاهتمام بإطلالتهن ومظهرهن الخارجي، حيث تعد هذه المناسبة هي الأنسب لإظهار جمالهن وجاذبيتهن، ولذلك تتجه البعض إلى صالونات التجميل بهدف الحصول على شعر صحي ومعالجة بعض المشاكل التجميلية التي تعانين البعض منها مثل التلف وتساقط الشعر، إلا أن هناك وصفات وخلطات طبيعية تغنيك عن الذهاب إلى تلك الصالونات.

تعرفي في السطور التالية على مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في إصلاح شعرك وتغذيته قبل قدوم العيد:

– أخلطي ملعقة صغيرة من خميرة الخبز مع عصير ليمونة واحدة وملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح، وطبقي المزيج على شعرك الرطب لمدة 30 دقيقة، حيث يساعدك على هذا الخليط في إصلاح شعرك إذا تعرض بكثرة لأشعة الشمس.

– ضعي حبيتين من الأسبرين الفوار في جرعة كبيرة من الشامبو المخفف بالماء، ثم اخلطي المزيج حتى تحصلي على عجينة تضعيها على الشعر الرطب لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي شعرك بالماء.

– لعلاج تقصف الشعر، اذهبي إلى مصفف الشعر لقص أطراف شعرك، فأنت بذلك تتجنبين انقسام الشعر واتجاه التقصف إلى أعلى.

– أما إذا كنت تعانين من شعرك المتطاير بفعل الجفاف، وتواجهين صعوبة في تشريحه، طبقي هذه الخلطة المتمثلة في وضع زيتا أساسيا على شعرك وتوزيعه حتى الأطراف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق