الرئيسية / عالم المرأة / خطوات هامة على كل امرأة معرفتها لجذب رجل الأحلام
رجل الأحلام

خطوات هامة على كل امرأة معرفتها لجذب رجل الأحلام

كل امرأة لديها رغبة في إثارة انتباه واهتمام الزوج أو رجل الأحلام ليمنحها كل تركيزه وحبه ويشعرها بمدى جمالها ورقتها، والحقيقة أن جل النساء يمكن الوسائل الضرورية لذلك، لكن بعضهن يحتاج إلى القليل من التوجيه ليتعلمن الطريقة الصحيحة لاستغلال أنوثتهم من أجل كسب قلب الرجل ويتفادين بعض الأخطاء الشائعة والناتجة عن التوتر وقلة التركيز.

إليك فيما يلي بعض الحيل البسيطة التي على كل امرأة امتلاكها من أجل جذب رجل الأحلام:

– قبل الخروج من المنزل، اعتمدي خياراتٍ تشعركِ بالثقة، مثل ذلك الحذاء الذي يجعلكِ فخورة بإظهار قدميكِ أو أحمر الشفاه الذي يمنحكِ إطلالة حيويّة أو تسريحة الشعر التي تجعلكِ تشعرين وكأنّكِ نجمة. سيشعر حتماً بثقتكِ العالية بنفسكِ وهو ما يأسر قلب زوجكِ بالكامل.

– رشي العطر بوفرة على شعرك ومرري يدك بين الخصلات عندما تكونين بالقرب منه. الرائحة هي الحاسة الأكثر تفاعلا مع الذاكرة، لذا سيستعيد الشعور بها عندما يفكر بك لاحقا.

– وجهي الحديث بطريقة تجعله يتكلم عن الأمور التي يحب القيام بها! عندما يتكلم الرجل عن عمله أو هوايته المفضلة يشعر بالايجابية وهو حتما سيربط ذلك الشعور بوجودك.

– لا تشعريه بالطمأنينة! نعم يجب أن تظهري له اهتمامك ولكن ليس بشكل مفرط، ليعلم أن عليه أن يقوم بالكثير من المجهود لتقعي في غرامه.

– لا تنسي الأحداث المهمة! إذا ذكر أمامك استحقاقا مهما في العمل، ابعثي له برسالة هاتفية تتمنين له الحظ السعيد. سيشعر بأنّك مهتمة بتفاصيل حياته بايجابية، وسيحب ذلك حتما.

– تكلمي بثقة، فالتوتر يجعلك تتكلمين بسرعة وبصوت عال. الحفاظ على لهجة واثقة وجذابة تؤكد له أنّك هادئة ومطمئنّة، حتى لو كنت تشتعلين من الداخل.

– شاركيه شغفك! الدراسات أثبتت أنك عندما تتكلمين عن شيء تحبينه يضيء وجهك وتصبحين أكثر جاذبية في نظر كل المحيطين بك.

– كوني منشغلة في بعض الأوقات. لا تردّي على جميع رسائله الهاتفيّة فورا واخرجي مع صديقاتك أسبوعيا. فكرة أن تكوني محاطة بأشخاص يحبونك ستعطيه دافعا غير مباشر لمنافسة الآخرين بغية الحصول على مكان في حياتك. تحد سيحب خوضه!

– وجهي له إطراءات لا تتعلق بشكله فقط. على سبيل المثال، إذا كان رجلا يركّز كثيرا على مهنته، عبري له عن إعجابك بذلك. سيشعر بأنّك مهتمة به كثيرا.

– خلال التكلم معه وجها لوجه، أميلي وجهك نحو الأمام وادفعي بذقنك أكثر قليلا نحو الأمام أيضا. الدراسات أثبتت أن هذه الوضعية تجعل تكوينك تبدو ألطف وأكثر أنثويّة، بالإضافة إلى أنّها تبرز عينيك ونظراتك.