الماسكات اليومية.. دليلك لاستعادة نضارة وجهك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري20 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الماسكات اليومية.. دليلك لاستعادة نضارة وجهك

التعرض للشمس والعوامل البيئية المختلفة وكذا التعب وقلة النوم، يفقد البشرة ترطيبها وحتى لونها، فتصبح بشرة جافة وذابلة، تحتاج إلى التغذية والعناية لتستعيد نضارتها ونعومتها، لذا نقترح عليك أن تجربي الماسكات اليومية من الطبيعة لتحصلي على مرادك.

إليك فيما يلي طرق مثالية ستمكنك من  استرجاع بشرتك ونعومتها كما كانت من قبل:

-استخدمي اللبن الخالي من الدسم ونصف ليمونة وملعقة من العسل، واجمعي المكونات معا مع القطرات من الليمون وملعقة من العسل واللبن وأخلطيهم، ثم بواسطة القطنة وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة على وجهك ثم أشطفيه بمياه باردة.

-يمكنك استخدام قطرات من الليمون فقط في حالة أن كانت بشرتك دهنية لكن إذا كان وجهك جافا فيفضل الطريقة السابقة، كذلك الطماطم من الثمار التي تبيض وتحمر الوجه، لذلك ضعي عصير الطماطم على وجهك أو تناوليها.

-يمكنك أيضا الاستعانة باللبن واللوز، لذا بعدما تحضري كمية المكونين، ضعيهما في الخلاط ثم أتركي الخليط النهائي على وجهك لمدة 20 دقيقة أيضا وأغسلي وجهك للتخلص من السائل بالماء البارد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق