للرجل..احذر أسوأ 5 مجاملات شائعة تقولها للمرأة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
للرجل..احذر أسوأ 5 مجاملات شائعة تقولها للمرأة

يعمد الكثير من الرجال إلى إطراء المرأة بشتى الوسائل عبر التعبير عن إعجابهم بجمالها أو أنوثتها أو ذكائها، غير أن الكثير من الرجال يصابون بالصدمة عندما يحصلون على نتائج عكسية بعد توجيه الإطراء للمرأة، وذلك لأن طريقة صياغة الإطراء خاطئة وتسبب حساسية وإحراجا للمرأة.

فيما يلي أسوأ 5 مجاملات يقولها الرجل للمرأة بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني:

المزيد: مفاجأة: كيف ينظر الرجل للمرأة الذكية؟!

1- أنت جميلة بالنسبة لعمرك

إياك أن تحاول توجيه هذا الإطراء للمرأة لأن المرأة حساسة جدا بالنسبة لمسألة العمر، حيث تتحفظ الكثير من النساء على الإفصاح عن أعمارهن الحقيقية. وتعتبر المرأة أي إشارة للعمر بمثابة إهانة لها.

2- أنت رائعة بعد أن فقدت وزنك

حاول أن تتجنب هذا الإطراء قدر المستطاع لأن المرأة قد تعتقد بأنها لم تكن جميلة قبل أن تفقد الوزن الأمر الذي قد ينفرها منك ويجعلها تظن بأنك معجب بشكلها فقط وليس بشخصيتها.

3- لم أتوقع بأن تكوني ذكية هكذا

من الخطأ أن يقوم الرجل بإطراء المرأة على هذا النحو، لأن هذا الإطراء يدل على أنه كان يعتقد بأن المرأة غبية قبل أن يعرف حقيقتها.

4- تبدين أجمل من قبل

لا يعتبر هذا الإطراء لائقا لأنه يعني بأن الرجل لم يكن معجبا بجمال المرأة من قبل، وأن ما أحدثته المرأة على نفسها من وضع مكياج مثلا أو ارتداء ملابس جميلة هو ما جعلها جميلة في نظره.

5- أنا معجبك بك لأنك ترتدين هذا الفستان

يعتبر هذا الإطراء دليلا واضحا على أن إعجاب الرجل بالمرأة هو بسبب ما ترتديه من ملابس وأنه لم يكن معجبا بها قبل ارتدائها هذا الفستان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق