نصائح للأمهات للحفاظ على أناقتهن

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نصائح للأمهات للحفاظ على أناقتهن
0b5c904590e7688d4541179b58f2ac3c - مشاهد 24

 

أن تكوني أما يجعل من الصعب إيجاد الوقت للإهتمام بمظهرك وأناقتك، إليك بعض النصائح لتجددي إطلالتك إلى جانب الاهتمام بالابناء

الأحذية المسطحة: لا يعني ذلك أن تتخلي تماما عن الكعب العالي، ولكن عندما يكون لديك أطفال صغار والعديد من المشاوير يكون الحذاء المسطح اختيار أفضل وآمن لك.

حضري ملابس أطفالك مسبقًا: عادة ما تكون فترة الصباح مرهقة جدًا مع الأطفال، وهو ما قد يؤثّر على أناقتك لأنك ستختارين أي ملابس عشوائية تجدينها أمامك وتسرعين خارج المنزل، لذا يفضل تحضير ملابس أطفالك مسبقًا حتى يتبقى بعض الوقت لنفسك.

اتجهي دائمًا للحقائب التي تُحمل مائلة على الجسم: ستحتاجين دائمًا ليدين فارغتين ولن تريدي لحقيبة يدك الراقية بأن تعيقك عن الاهتمام بأطفالك.

البنطلون الجينز الضيق من اللوازم الأساسية: ستجدين نفسك دائمًا ترتدين التي شيرتات والقمصان الواسعة، وأفضل ما يناسب هذا الستايل هو البنطلون الجينز الضيق.

الفساتين أسرع كثيرًا: لا تريدين إضاعة الوقت في البحث عن قميص أو بلوزة تم كيّها أو بنطلون جينز آخر مفضّل لك عندما يكون البنطلون المعتاد في الغسيل. الفساتين أسرع وطريقة سهلة لتبدين منتعشة وجميلة.

ارتدي الإكسسوارات: ارتدي عقدًا مميزًا مع القميص الأبيض والبنطلون الضيق لمظهر متألق.

دللي نفسك: تصفيفة شعر جميلة مع أظافر ملوّنة ومُبهجة يمكنها تغيير شكلك بطريقة ملحوظة، فالتفاصيل البسيطة هذه ستجعل ملابسك رائعة أيا كانت.

ارتدي لانجيري مثيرا: تخليك عن التنورات الضيقة والبلوزات المرصّعة لقضاء الصباح مع أطفالك لا يعني أن تتخلي عن ملابسك الداخلية المثيرة، الشعور بالتألُّق ينبع من الداخل وارتداء اللانجيري المثير سيكون له تأثير كبير عليك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق