تعلمي استخدام فرشاة الأسنان للحفاظ على جمالك!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعلمي استخدام فرشاة الأسنان للحفاظ على جمالك!

لا يقتصر استخدام فرشاة الأسنان على تنظيف الاسنان والعناية بها، بل يمكن الاستفادة منها لأداء العديد من المهام التجميلية.

وفيما يلي بعض الاستخدام التجميلية لفرشاة الأسنان بحسب موقع لايف هاك الإلكتروني:

المزيد: 5 استخدامات غير تقليدية لأحمر الشفاه..تعرفي عليها

1- تمشيط الحواجب

تكون الحواجب في حالة من الفوضى ببعض الاحيان، ويصعب تمشيطها بالمشط أو الفرشاة العادية، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لهذه الغاية.

2- إزالة تصبغات الجلد
ضعي القليل من صودا الخبز مع عصير الليمون، وغطي فرشاة الأسنان في المزيج لتنظيف تصبغات اليدين.

3- تصفيف الشعر
في بعض الأحيان تبقى بعض الشعيرات غير منتظمة وترفض العودة لمكانها، مما يفسد تسريحة الشعر، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لإعادة هذه الشعيرات والحصول على تسريحة مثالية.

4- تقشير الشفتين
تسبب عوامل الطقس في بعض الأحيان جفاف وتشقق الشفتين، وتستخدم فرشاة الأسنان للتخلص من الجلد الميت واستعادة نعومة الشفتين قبل تطبيق أحمر الشفاه.

5- تنظيف أسفل الأظافر
يصعب في كثير من الأحيان التخلص من الأوساخ العالقة أسفل الأظافر، وهنا يأتي دور فرشاة الأسنان التي يمكنها الوصول إلى هذه المنطقة وتنظيفها بشكل جيد.

6- صبغ الشعر
إذا كنت ترغبين بصبغ خصلات محددة من الشعر، فأنت بحاجة إلى فرشاة مناسبة، ويمكن أن تكون فرشاة الأسنان الخيار الأفضل لهذه العملية.

7- تنظيف المجوهرات
عادة ما تضم قطع الحلي والمجوهرات زوايا ومنحنيات يصعب تنظيفها، ويمكن استخدام فرشاة الأسنان لإعادة بريق ولمعان المجوهرات بالاستعانة بمسحوق تنظيف مناسب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق