للرجل القصير ..حيل بسيطة تجعلك كثر طولا!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
للرجل القصير ..حيل بسيطة تجعلك كثر طولا!

طول قامة الرجل هي من علامات الوسامة والجاذبية، لكن هذا لا يعني أن قصار القامة من الرجال هم اقل وسامة، يكفي أن يتبع الرجل القصير بعض القواعد في اختيار الملابس التي تمنحك مظهرا أطول وأكثر جاذبية.

المزيد: للرجل .. 15 نصيحة لتظهر أكثر وسامة

-أحرص على إنتقاء الملابس الكاجوال أكثر من الرسمية، فإحرص على اقتناء القمصان الكلاسيكية ذات الياقات التي تعطيك مظهرا يوحي بالطول. و إبتعد عن إرتداء البدلات الرسمية إلا في المناسبات الرسمية وأحرص على أن تكون مناسبة لمقاس جسمك وطولك.

-إبتعد عن القمصان الواسعة، وارتدي تلك المقلمة أو المخططة بالطول وليس بالعرض، كما يمكنك ارتداء القمصان المنقوشة والكاروه، لأنها تضيف أيضا إلى طولك.

-ارتدي لون موحد إذا تمكنت فذلك يجعلك تبدو طويلا وإختر الالوان الداكنة كالأسود مثلاً، وابتعد عن الألوان شديدة التباين لأنها تجعلك تبدو قصيرا وسميناً

-إبتعد عن السروال الواسع والمتعدد الجيوب وإذهب الى السروال الكلاسيكي الطويل الذي يمنحك إطلالة طويلة.

-ارتدي السروال ذا الخصر القصير، حتى يجعل نصفك العلوي طويلا، واحرص على أن تكون أرجل السروال طويلة قليلا بحيث تغطي ثلثي الحذاء.

-إختر ربطات العنق الرفيعة وخصوصا المقلمة والمخططة وإبتعد عن تلك العريضة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق