كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري10 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

العيون الجميلة والكبيرة تزيد من جاذبية المرأة، والحصول عليها يحتاج إلى العناية المستمرة بهذه المنطقة الحساسة، بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين التي من شأنها أن تساعد على توسيع العيون ومنحها الجاذبية والجمال.

المزيد: اجعلي “لغة العيون” دليلك قبل الارتباط بشريك حياتك

– تمارين توسيع العينين: تتم بوضع اصبعي السبابة في الوسط بين الحاجبين ووضع اصبعي الإبهام حول العين من الجهة الخارجية. إغلاق العين عند القيام بالتمارين وفي الوقت نفسه سحب إصبعي السبابة الى الأعلى وسحب إصبعي الإبهام الى الخارج نحو الأذنين. للحصول على النتيجة المرادة القيام بالتمارين لمدة 40 ثانية ومعاودة التمارين يوميا.

– رفع الجفون: هنالك طرق عدة للقيام بهذا التمرين يمكن أن تتخذ المرأة وضعية الجلوس أو وضعية الإستلقاء. وضع إصبعي السبابة عند الزاوية الخارجية للعين قرب الرموش السفلية ومحاولة النظر الى أعلى أو الى فوق حسب الوضعية المتخذة. يفترض أن تشعر السيدة بعضلات العين حين تنظر الى فوق. ادفعي الوجه الى الأمام وأرجعي الكتفين الى الخلف لإحداث نوع من المقاومة  ولزيادة هذه الأخيرة يمكنك الدفع بقدميك باتجاه الأرض. يرجى أيضا المحافظة على هذه الوضعية لمدة40  ثانية. أما لنتيجة سريعة القيام بهذه التمارين مرتين الى ثلاث مرات يوميا.

– أما للمحافظة على جمال العينين طبيعيا تفادي تعرّض العيون للضوء القوي لذلك يفضل اللجوء الى استخدام النظارات الشمسية الطبية،

– كما التخفيف من التدخين الذي يؤدي الى اصفرار بياض العين.

– غسل العينين بانتظام بغسول خاص.

– الحصول على قسط من النوم يساعد كثيرا على الحفاظ على عيون كبيرة وجميلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق