حضري غرفة مولودك بتصاميم مشرقة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حضري غرفة مولودك بتصاميم مشرقة
320ef928b349440b7a3f751a4adc1c63 - مشاهد 24

 

يحب الوالدان استقبال مولودهم الجديد من خلال تزيين غرفته بلون جديد، وأن يكون ديكور الغرفة مُثيرًا، ومرِحًا، وآمنًا. ويمكنك جعلها مشرقة ومثيرة بإستخدام أشكال الحيوانات، والحدائق، والزهور، حيث تستطيع التفضيل بينها وفقًا لنوع المولود. وإذا كنت تفضل عدم معرفة نوع الجنين، وترغب في أن يكون مفاجأة يوم الولادة، يمكن الاختيار بين الأشكال الطبيعية، مثل الغابة، والبطة، أو الأشكال الكرتونية، مثل ميكي موس، وتوم وجيري، وغيرها من الشخصيات.

كما يجب تحديد الألوان، حيث يمكنك دهان الحائط بالأصفر الباهت، أو الأزرق الفاتح، أوالوردي الفاتح، أوالأزرق الناعم مع ظلال الأبيض الداكن “أوف وايت”، للحصول على غرفة مشرقة، ويمكن تزيين حدود الحائط بلاصقات على شكل حيوانات، ولتجعل الغرفة برية، يمكنك اختيار شكل غابة السفاري، ولتزيين الغرفة يمكنك اختيار المواد الطبيعية، مثل ستارة من الخيزران.

ويمكنك تزيين سرير المولود باستخدام الناموسية، وعليك اختيارها لكي تضفي تأثيرًا جماليًا على الغرفة، ومروحة السقف تجدد هواء الغرفة، فمن الممكن اختيار المروحة المصنوعة من الخشب، حيث أنها تدعم منظر الغابة.

وإذا كان المولد صبيًا، يمكنك اختيار أشكال الديناصورات، ولتحقيق ذلك سيتعين عليك فقط الاعتماد على دهان الغابة، وبعد ذلك قم بإضافة لاصقات عليها أشكال الديناصور لجعل الغرفة أكثر روعة.

واختر ورق حائط مزين ببعض شخصيات الديناصور، وضع دمية كبيرة على هيئة ديناصور، حتى تصبح الغرفة أكثر تعبيرًا وجمالاً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق