اكتشفي ألوان ماكياج الشفاه الأكثر رواجا هذا الموسم

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اكتشفي ألوان ماكياج الشفاه الأكثر رواجا هذا الموسم

تتزين الشفاه في هذا الموسم باكبر عدد من الألوان اللامتناهية، من الدرجات الهادئة والزاهية إلى الألوان الغامقة والغريبة، لكن يبقى عنوان هذا الموسم  كسر كل ما هو محضور وممنوع في صيحات مكياج المواسم الماضية, ما عليك سوى اختيار الدرجات المناسبة للون بشرتك وكذا أسلوبك في وضع المكياج.

المزيد: للعيون الضيقة..7نصائح لمكياج ناجح

اكتشفي الألوان الدارجة أكثر هذا الموسم:

الأرجواني 

ينصح خبراء الماكياج دائما صاحبات البشرة الزيتونية بتجنب ألوان الموف والبنفسجي/ الارجواني، لأن هذه الظلال يمكن أن تزيد من تركيز اللون الاصفر في البشرة، ولكن هناك ظلال فاتحة من الموف والارجواني يمكن أن تكون مناسبة أكثر، بينما لا تجد صاحبات البشرة الفاتحة أي مشكلة مع هذه الظلال.

الموف الداكن 

البرغندي الداكن وظلال الموف الداكنة تناسب النساء اللاتي يفضلن الماكياج القوي أو كما يعرف بالماكياج الأسود. وتناسب هذه الظلال فئة قليلة من النساء وغالبا ما يعكسن شخصية قوية.

الموف الوردي البارد

تخيلي شفاه وردية باردة، هذه الظلال الرائعة تناسب الفتيات والنساء اللاتي يرغبن في إطلالة انثوية تناسب فصل الشتاء.

اللون النبيذي/ الخمري

لا شك أن اللون الخمري يعتبر من الالوان الخريفية الرائعة والمثالية الذي يناسب أغلب ألوان البشرة.

الاحمر القاني

يعتبر الاحمر القاني أو الكرزي أو فالانتينو من الالوان الحمراء الشائعة والكلاسيكية التي تميز النساء الجريئات. وهذا الموسم نطمئن عشاق الاحمر بأنه سيكون متوفرا ومرغوبا ومثاليا لاي اطلالة إحتفالية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق