للأزواج..نصائح لإطفاء نار الغيرة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري19 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
للأزواج..نصائح لإطفاء نار الغيرة

أكثر ما يقتل الحب بين الأزواج الغيرة فهناك خط رقيق فاصل بينها وبين الشك الذى باستطاعته أن يدمر المنزل، وينسف العلاقة من جذورها.

ويقدم موقع “all you” 5 نصائح للتغلب على الغيرة فالقليل منها ينفع الحياة الزوجية، ويكون بمثابة فيتامين للحب أما تجاوز الحد المسموح فهو قاتل كالسم:

المزيد: للعروس: مؤشرات تدل أن صديقتك تشعر بالغيرة منك

1- على الزوج أن يشرك زوجته فى أغلب مهمات حياته ليكون عند الزوجة معلومات عن الأشخاص الذين يتعاملون مع زوجها، وتتعرف بشكل عملى على طبيعة العلاقة بينهما.

2- دع زوجتك ترد على الهاتف إذا كانت المكالمة من زميلة فى العمل أو تفتح بنفسها رسائلك طالما فى إطار اجتماعى .

3- إذا كانت زوجتك من النوع الغيور لا تنزعج من مكالمتها لك على مدار اليوم فهذا لمثابة طوق الأمان بالنسبة لها فدعها تتعلق به، ولا تتقبل هذه المكالمات بغضب أو سخرية .

4- اعلن متى سمحت الفرصة فى المناسبات الاجتماعية أنك تحب زوجتك، وأنها هدية السماء لك فهذا يجعلها تشعر بالفخر والأمان معك .

5- علاقاتك السابقة حقا ذكرياتها ملك لك وحدك، ولكن عليك ألا تتطرق للحديث عنها سواء بالسلب أو بالإيجاب فهذا يشعل نار الغيرة بينكما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق