احذري 6 صديقات.. لا تطلعيهن على أمورك العاطفية

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
احذري 6 صديقات.. لا تطلعيهن على أمورك العاطفية

تتطرق معظم الفتيات إلى مواضيع متنوعة تخص حياتهن الشخصية عندما يجتمعن، ويمكن لبعض اللقاءات أن يجعلك تشعرين بالتشويش والندم، حول الأمور التي بحت بها لصديقاتك.

تعرفي على الشخصيات التي يجب أن تتجنبي مشاركتها أحلامك ومشاكلك وحتى قراراتك.

المزيد: 4 أسرار تجعلك الزوجة المثالية في أعين الرجال

– الصديقة التي تصدر الأحكام

قد يكون الحديث العام مع هذه الصديقة مسليا حتى تتطرقا إلى موضوع ساخن فتبدأ بإطلاق الاحكام المسبقة عليك أو على الشخص الأخر. هذا النوع لن يرحمك وسيجلدك ويحاسبك على كل كلمة قلتيها وهذا يعني كلمة واحدة كارثة، لذلك ننصحك بعدم استشارة هذه الصديقة.

– الصديقة التي ترضى بالقليل

هناك عدد محدود جدا من الاشخاص الذين يرضون بالقليل في هذا العالم المادي. ولكن أحيانا يمكن أن يكون الرضا بالقليل نوعا من الخنوع وهذه الصديقة سوف تحاول اقناعك بعدم جدوى العمل من أجل الحصول على المزيد سواء في علاقتك أو عملك أو اي مجال أخر، بالنسبة لها هذا هي القسمة والنصيب.

– الصديقة المتملقة

بعض الأصدقاء يفضلون التملق والمجاملة على الصدق خوفا من خسارة الصديقات. اذا كنت لديك صديقة من هذا النوع، فمن الأفضل عدم استشارتها لأنها ستوافقك على كل رأي وتعترض معك ايضا على كل رأي بعبارة أخرى سوف تشوش أفكارك.

– الصديقة العازبة

انها امرأة لم تنجح في أي علاقة عاطفية لحد الآن، لذلك فأن نظرتها لاي علاقة ليس هي طرف فيها ستكون سلبية. مهما حاولت أن تظهر مشاعر إيجابية لن تكون نصائحها مرضية بالشكل الكامل ففي النهاية خبرتها كلها كانت في الجانب السلبي!

– الصديقة اللدودة

هذا المصطلح يشير إلى عدوة متنكرة في زي صديقة، احذري نصائحها فكلها مسمومة وقد تحاول اقناعك جاهدة بأمر ما لمصلحتك ثم تنتقدك على قرارك أو تفتعل المشاكل لتعكير صفو علاقتك العاطفية. احذريها.

– الشريك السابق

قد لا تنتهي كل العلاقات بصداقة ولكن إذا حدث ذلك، فحاولي أن لا تلجئي إلى هذا الشخص أبدا لأي استشارة عاطفية لأن هذا الشخص سيحاول أن يضللك ولن يكون صادقا 100% معك فهو سيفرح لفشلك!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق