5 خطوات لعيون دخانية ساحرة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
5 خطوات لعيون دخانية ساحرة
b1a05d22cf2712643a0393764ad29bfc - مشاهد 24

 

 

ذكرت مجلة المرأة “إيلي” الألمانية أن العيون الدخانية (Smokey Eyes) تمثل أحدث صيحات الماكياج في ربيع وصيف 2014، مشيرة إلى أنها تمنح المرأة إطلالة فخمة ومثيرة يكتنفها الغموض.

وللحصول على عيون دخانية ساحرة تخطف الأنظار أوصت “إيلي” بوضع طبقة أساس من ظلال الجفون على الجفن أولاً؛ حيث تسهم هذه الطبقة في ثبات الماكياج بصورة أفضل.

وفي الخطوة الثانية يتم رسم خط بمحاذاة الرموش العلوية بواسطة آي لاينر أسود، مع مسح الخط برفق، ثم وضع كحل داخل الجفن السفلي.

وتتمثل الخطوة الثالثة في وضع ظلال الجفون الفاتحة على الجفن المتحرك بالكامل حتى طية الجفن بقليل، ثم يتم إبراز طية الجفن وزوايا العين الخارجية بواسطة ظلال الجفون الداكنة بدءاً من منتصف الجفن.وفي الخطوة الرابعة يتم وضع مستحضر إضاءة (Highlighter) في زوايا العين الداخلية وأسفل الحاجب لتفتيح العين ومنحها مظهراً أكبر حجماً واتساعاً.

وفي الخطوة الأخيرة يتم استعمال مُجعّد الرموش لمنحها المظهر المقوس المفعم بالرقة والأنوثة، ثم وضع طبقة كثيفة من الماسكارا لإضفاء لمسة جاذبية وإثارة على العيون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق