آن سانكلير تنفي علمها بمغامرات دومينيك شتراوس رغم كثرة الإشاعات

بوشعيب الضبار
دولي
بوشعيب الضبار22 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
آن سانكلير تنفي علمها بمغامرات دومينيك شتراوس رغم كثرة الإشاعات
fe014ddcec22fd61fee0a4cdef980850 - مشاهد 24

في مقابلة تلفزيونية أذيعت ليلة أمس على القناة الفرنسية الثانية،نفت زوجة المدير السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك شتراوس، الصحافية الفرنسية آن سنكلير، علمها بمغامراته وخيانته لها أثناء زواجهما على رغم كثرة الإشاعات.
وقالت ، وهي تستعرض ذكرياتها معه: “عندما تزوجت دومينيك كنت أعلم أنه زير نساء. هذا أمر كنت أعرفه، لكن الإشاعات وجدت لتستخدم في التدمير، والقضاء على أحدهم، وإلحاق الضرر به، لذا تجاهلتها”.
وأوضحت رئيسة تحرير النسخة الفرنسية الرقمية من صحيفة “هافنغتون بوست” أنها “كانت لديها شكوك” تجاهه، مضيفة: “لكن عندما سألته عما إن كانت هذه الأمور صحيحة أم لا. كان ينجح في نفيها وتهدئتي”.
وأبرزت مقدمة برنامج ” 7 على 7″، الذي كانت تقدمه سابقا،أنها لم تصدق قط صحة الاتهام الذي وجه الى زوجها السابق بمحاولة اغتصاب عاملة في أحد فنادق نيويورك في آيار (مايو) 2011، وذلك خلال أول حديث معها حول الفضيحة الجنسية التي أثيرت حول شتراوس، وأطاحته خارج صندوق النقد.
يذكر أن شتراوس (63 عاماً) يواجه في فرنسا أيضاً قضية متهم فيها بـ “القوادة”، إلا أنه يؤكد عدم علمه بأن النساء اللواتي حضرن حفلات “الجنس الجماعي” في فندق كارلتون في مدينة ليل كن عاهرات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق