العراق: زفاف جماعي لمقاتلين ضد تنظيم الدولة الإسلامية

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي16 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العراق: زفاف جماعي لمقاتلين ضد تنظيم الدولة الإسلامية

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة العراقية، تم إحياء حفل زفاف جماعي ل250 مقاتلا من قوات الحشد الشعبي المشاركين في الحرب ضد تنظيم “الدولة الإسلامية” في العراق. وارتدى العرسان الزي العسكري ولف كل منهم رقبته بوشاح بألوان العلم العراقي. وقدمت لكل زوجين بعض الأثاث.
أقيم اليوم الاثنين في بغداد حفل زفاف جماعي ل250 مقاتلا من قوات الحشد الشعبي الذين يشاركون في القتال ضد تنظيم “الدولة الإسلامية”، بعدما قدمت لهم السلطات وشركات خاصة غرفة نوم وتلفزيون وثلاجة.
وقال مدير العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة أكرم نعيم إن الأخيرة “تبنت حفل زواج 250 مقاتلا من الحشد الشعبي، وأوضح أن الخطوط الجوية العراقية وشركات محلية وأجنبية شاركت في دعم الاحتفال الذي تقدر كلفته بنحو مليون دولار، بحسب المصدر نفسه.
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حدادا على المقاتلين الذين سقطوا في المعارك المستمرة منذ نحو عام ضد الجهاديين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق