فجر العادلي تكشف سر هجومها على السيسي

قالت الصحفية المصرية فجر العادلي أن هجومها على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في برلين، لم يكن مخططا له مسبقا. وأضافت في حوار أجرته مع موقع “شبيغل أونلاين” الألماني أنها كانت موفدة من إحدى الإذاعات الألمانية المحلية لتغطية المؤتمر، وإنها جاءت من مكان بعيد لتسال ميركل سؤالين فقط، وهو ما لم يسمح لها به.
وأردفت، الطالبة في كلية الطب بإحدى جامعات ألمانيا، أنها كانت تريد أن تسال ميركل لماذا تدعم الانقلابيين مع علمها أن التاريخ الألماني “يخبرنا أن الاستقرار والرفاهية مرهونان بتحقيق دولة القانون”. أما السؤال الثاني فكان لماذا لم تلتزم ميركل بالوعد الذي قطعته على نفسها بعدم مقابلة السيسي قبل إجراء الانتخابات البرلمانية في مصر.
وردا على سؤال ما إذا كانت تعتقد أنها قد تجاوزت بهذا الفعل الخطوط الحمراء قالت:” لو لم أصرخ لما سمع أحد صوتي وقد عرفت فيما بعد أنها المرة الأولى التي يواجه فيها السيسي احتجاجا على الهواء مباشرة. لأن في مصر لا يستطيع أحد أن يصرخ في وجهه كما فعلت أنا، وإلا فإن العواقب ستكون وخيمة على من يحاول القيام بفعل مماثل في مصر”. وتابعت قائلة “لكنني فعلت ذلك بلا خوف لأننا في ألمانيا”.
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يصور وقائع هجوم مفاجئ من الصحفية في وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أثناء كلمته، وتصفه بالإنقلابي والقاتل.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. قصف مكثف على مناطق بالقطاع والأونروا تدق ناقوس الخطر بالضفة

في اليوم الـ199 من العدوان على قطاع غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف المدنيين بالقصف، وذلك بعد ارتكابها أمس 5 مجازر جديدة، مخلّفة عشرات الشهداء والجرحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *