قطع بث كلمة رئيسة الارجنتين لدفاعها عن الإسلام

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي28 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قطع بث كلمة رئيسة الارجنتين لدفاعها عن الإسلام
45e15016adbf35a77f2727b667412286 - مشاهد 24

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة رئيسة الارجنتين كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في مجلس الامن و التي على ما يبدو عمدت بعض المحطات الفضائية الى وقف البث المباشر خلالها و الغاء الترجمة.
و جاء في كلمة الرئيسة الارجنتينية ما يلي:
اجتمعنا منذ عام و كنتم تعتبرون نظام الأسد ارهابي، و كنتم تدعمون المعارضة الذين كنا نعتبرهم ثوار، و اليوم نجتمع للجم الثوار الذين تبين فيما بعد إنهم إرهابيون و معظمهم تدرج في التنظيمات الإرهابية و انتقل من المتشدد إلى الاكثر تشددا …
– تم ادراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الارهاب و تبين فيما بعد انه حزب كبير و معترف به في لبنان..!
– اتهمتم ايران على خلفية الانفجار الذي طال السفارة الاسرائيلية في بوينس ايرس عام 1994 و لم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط ايران بهذا الإنفجار . ..!
– اصدرتم قرار محاربة القاعدة بعد احداث 11 سبتمبر و استبيحت بلاد و قتل اهلها تحت هذا العذر مثل العراق و افغانستان و مازالت هاتان الدولتان تعانيان من الارهاب بالدرجة الأولى..!
– رحبتم بالربيع العربي و عمتموه في تونس و مصر و ليبيا و غيرهها واوصلتم الاسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم و مباركتكم و مازالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الاسلامين الى الحكم و العبث بحريات المواطنين هناك..؟!
– اتضح من خلال القصف على غزة فداحة الكارثة التي ارتكبتها اسرائيل و موت العديد من الضحايا الفلسطينيين بينما اهتممتم بالصواريخ التي سقطت على اسرائيل و التي لم تؤثر او تحدث خسائر في اسرائيل ..؟!
– اليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم داعش و محاربتها و داعش مدعومة من قبل دول معروفة انتم تعرفونها اكثر من غيركم و هي حليفة لدول كبرى اعضاء في مجلس الامن …؟!
و عندما استطردت الرئيسة الارجنتينية بالحديث على هذا الحال قطعت وسائل الاعلام التي نقلت الجلسة الترجمة فجأة ..؟!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق