حداد عام في يوم القدس العالمي في الدول المسلمة

خالد الغازي
دولي
خالد الغازي23 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حداد عام في يوم القدس العالمي في الدول المسلمة
747bea6020547f751973609f3bed51f2 - مشاهد 24

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) الإيراني علي لاريجاني أنه ووفقاً لاقتراح من النواب المشاركين في ترويكا البرلمانات الإسلامية الذي عقد يوم أمس في طهران سوف يتم إعلان الحداد العام في يوم القدس العالمي في الدول المسلمة.

وصرح لاريجاني: كان لبعض النواب المشاركين في ترويكا برلمانات الدول الإسلامية رغبة في إعلان يوم حداداً عاماً على مايجري في فلسطين؛ لذلك سوف يتم الإعلان عن الحداد في يوم القدس العالمي.وأكد لاريجاني على أن: الشعب الفلسطيني يحتاج اليوم إلى تلقي الدعم و التزود بالأسلحة لتغطية حاجاته للمواد الغذائية والأدوية والدفاع عن نفسه وإن جهودنا انصبت في الإجتماع لاتخاذ حلول عملية لتوفير حاجاته الأساسية.وأعلن أن اتخاذ الإجراءات السياسية للتوصل إلى حل يكبح استمرار الممارسات الصهيونية البشعة ضد الفلسطينيين مدرج على جدول أعمال البرلمان الإيراني.

وصرح أن: يوم القدس العالمي هو يوم استنهاض المسلمين نحو القضية الفلسطينية.. ويجب أن تقدم الأمم الإسلامية دعمها الشامل للفلسطين لكي يدرك الكيان الغاصب عمق هذه الأزمة. مؤكداً ضرورة المشاركة في مسيرات يوم القدس العالمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق