بالصور.. انفجار جديد في محطة مترو بروكسل

خالد الغازي
2016-03-22T09:08:08+00:00
دوليسلايد شو
خالد الغازي22 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور.. انفجار جديد في محطة مترو بروكسل

وقع انفجار جديد في بلجيكا داخل محطة مترو العاصمة بروكسل، وذلك بالقرب من مقر مؤسسة تابعة للإتحاد الأوروبي، حسب شبكة سكاي نيوز.

وقالت سكاي نيوز إنه تم إغلاق كل محطات المترو في بروكسل، بعد وقوع هذا الانفجار في وسط أنفاق بروكسل قرب مقر الاتحاد الأوروبي.

وجاء انفجار محطة المترو، بعد وقوع انفجارين صباح اليوم في مطار بروكسل الدولي،  خلفا 12 قتيلا وأزيد من 30 جريحا، حيث أن الحصيلة مرشحة للإرتفاع في الساعات القادمة بسبب كثرة الضحايا.

وذكرت وكالات أن وسائل إعلام بلجيكية أفادت بوقوع انفجارين في صالة المغادرة بمطار بروكسل في بلجيكا، فيما تداول عدد من مستخدمي «تويتر» مجموعة مصور من موقع الحادث ومقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ يرصد هروب عدد من زوار المطار من موقع الحادث .

وجاءت الهجمات على بعد أربعة أيام من اعتقال الشرطة البلجيكية للمبحوث عنه الأول على صلة بهجمات باريس في نونبر 2015، صلاح عبد السلام.

ورفعت بلجيكا حالة التأهب القصوى في أعقاب إلقاء القبض على عبد السلام تحسبا لعمليات انتقامية، قبل أن تستفيق على وقع تفجيرات اليوم.

ضحايابروكسل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق