بعد تأقلم حيواناتها.. حديقة سندباد تفتح أبوابها قريبا!

عبد اللطيف الصلحي
2015-08-05T10:31:19+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بعد تأقلم حيواناتها.. حديقة سندباد تفتح أبوابها قريبا!

علم موقع مشاهد24 من مصادر عليمة، أن فضاء سندباد الترفيهي بمدينة الدار البيضاء، قد بات جاهزا من أجل فتح أبوابه أمام الزوار. ووفق المصادر ذاتها، فإن الترتيبات جارية على قدم وساق من أجل تدشين هذا الفضاء الأركيولوجي الفريد من نوعه، من طرف الملك محمد السادس في الأسابيع القادمة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن فضاء سندباد الترفيهي كان من المقرر أن يفتتح أبوابه خلال نهاية شهر ماي المنصرم، وذلك بعد تأخيرات متكررة، والسبب حسب المتحدث ذاته هو “عدم تأقلم الحيوانات التي تم جلبها من دول مختلفة مع العاملين، وبالتالي ستجد صعوبة في التأقلم أيضا مع زوار سندباد” تقول مصادرنا.
جدير بالذكر، أن الحديقة الأركيولوجية وحديقة الحيوانات، كلفت 346 مليون درهم، ستنجز على مساحة 32 هكتارا، ويهدف المشروع “سندباد”، إلى تمكين العاصمة الاقتصادية من فضاء ترفيهي من مستوى دولي، يليق بمدينة الدارالبيضاء.

أما المشروع الإجمالي، فيهم إنجاز ، ومشروع سياحي يضم فنادق وإقامات ومحلات تجارية على مساحة 26 هكتارا بتكلفة تصل إلى 2,5 ملايير درهم، خصصت منها 200 ألف متر مربع للبناء، ستضم شققا من طابقين (تاون هاوس) فنادق ومحلات تجارية.

للمزيد: بالفيديو…منتجع سندباد من الداخل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق