أمن القنيطرة يكذب خبر تعرض حافلة للنقل الحضري للسرقة

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي1 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أمن القنيطرة يكذب خبر تعرض حافلة للنقل الحضري للسرقة

كذبت مصالح الأمن بالقنيطرة الخبر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تحدث بشكل مغلوط عن استهداف حافلة للنقل الحضري بالمدينة من طرف عصابة متخصصة في السرقة.

وأوضحت مصالح الأمن بالمدينة في بيان حقيقة، أنها لم تتوصل بأي إشعار أو شكاية في هذا الموضوع، لا من طرف المواطنين ولا من طرف شركة النقل الحضري، كما أنها لم تعاين أي حادث مماثل في مجموع دائرة نفوذها الترابي.

وأضاف البيان، أن ولاية الأمن نسقت مع السلطة المحلية والمصلحة الأمنية المختصة ترابيا في قطاع المهدية، فتبين عدم تسجيل أي حادث مماثل يتعلق بسرقة ركاب حافلة للنقل الحضري.

كما تم التأكيد على أن الحادث الوحيد المسجل في هذا القطاع هو تعرض حافلة لعطب، لم يتم تحديد مصدره، صاحبه انبعاث دخان كثيف من المحرك، وهو ما اضطر الركاب إلى المغادرة بسرعة، الأمر الذي استغله بعض القاصرين لتسلق أعلى الحافلة وهو المقطع الذي تم تصويره وتقديمه على أنه عصابة إجرامية تستهدف الركاب.

إقرأ أيضا: العدوي تكذب إشاعة إعفائها من منصبها على رأس ولاية القنيطرة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق