إعطاء انطلاق عملية ” مرحبا” لاستقبال الجالية المغربية

(وكالات ــ مشاهد 24)

بدأت الطلائع الأولى لأفراد الجالية المغربية تتوافد على  المغرب، لقضاء العطلة  في  حضن الوطن. والبعض منهم فضل المجيء مبكرا ليعيش أجواء رمضان، وسط أفراد الأسرة.

وكان قد تم مؤخرا بميناء طنجة المتوسط اعطاء انطلاق عملية “مرحبا 2015 ” ، بعد  اتخاذ العديد من التدابير، لضمان تدفق حركة المرور للركاب والمركبات في ظروف تتميز بالراحة والسلامة.
وفي هذا السياق، اتخذت سلطات ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن والمديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك، تدابير استثنائية، تهم تعزيز الموارد البشرية، وتنشيط مناطق الاستقبال وتأهيل فضاءات الاستراحة لاستقبال المهاجرين المغاربة في احسن الظروف.
ودعما للتواصل مع الجالية، أطلق ميناء طنجة المتوسطي، خلال العام الماضي على سبيل الاختبار قناة اذاعية “طنجة ميد ” ، التي اصبحت هذه السنة أداة اتصال رئيسية ستقدم للمسافرين معلومات عملية، بما في ذلك الجداول الزمنية لحركة النقل البحري، ومرافقتهم أثناء تواجدهم بفضاءات الميناء.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

One comment

  1. bien venez tout le monde

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *