حملة إشهارية لدواء ضد التسمم الغذائي تسيء إلى سمعة المغرب

(و م ع ـ مشاهد 24) لم تجد المختبرات الصيدلانية ” سانوفي” سوى المغرب، لتتخذ من ساحة جامع الفنا بمراكش، خلفية لإشهار دواء ضد التسمم الغذائي، الأمر الذي من شأنه أن يلحق الضرر بسمعة المغرب، ويضرب سياحته في الصميم.
وفي أول رد فعل له، سارع المكتب المغربي للسياحة، إلى التعبير عن استنكاره واستيائه إزاء هذه الحملة الإشهارية، داعيا هذه المجموعة إلى إيقاف هذا الإشهار فورا.
وفي هذا السياق، نسب إلى عبد الرفيع زويتن، المدير العام للمكتب، تصريح مفاده أن “ربط إحدى الساحات الأكثر شهرة بالبلاد، والتي تمثل تراثا عالميا للإنسانية، بتسمم غذائي يمثل مسا خطيرا بصورة بلادنا عبر الإشارة بشكل جلي بأن التوجه إلى المغرب يعني بالضرورة الإصابة بهذا المرض”.
واستنادا لبلاغ صادر عن المكتب، فقد ذكر أنه أجرى اتصالات مع الإدارة العامة ل(سانوفي المغرب) وكذا(سانوفي سويسرا) ليعرب عن الاستنكار والاستياء اللذين أثارتهما هذه الحملة.
وخلص المكتب المغربي للسياحة، إلى القول بأنه كلف مستشاريه القانونيين لاتخاذ الإجراءات الضرورية لدى هذه المختبرات قصد وضع حد، وبشكل فوري ونهائي، لهذه الحملة التشهيرية في حق المغرب.

اقرأ أيضا

مراكش تحتضن المنتدى البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج

ينظم مجلس المستشارين وبرلمان البحر الأبيض المتوسط، الدورة الثانية لـ"منتدى مراكش الاقتصادي البرلماني للمنطقة الأورومتوسطية والخليج"، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

0-1-

مراكش تحتضن النسخة الـ53 من المهرجان الوطني للفنون الشعبية

احتضنت مدينة مراكش، مساء أمس الجمعة، بالمسرح الملكي بمراكش، أمسية ممتعة إيذانا برفع الستار على …

BenChilwell-1

مراكش تجذب نجم تشيلسي لقضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته

اختار بن تشيلويل، نجم المنتخب الإنجليزي وفريق تشيلسي، مدينة مراكش المغربية، من أجل قضاء عطلته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *