ارتفاع درجة الحرارة غدا في المغرب

أعلنت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية، اليوم الخميس ،أن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاعا ملموسا غدا الجمعة وبعد غد السبت ، بالسهول الشمالية الغربية وبباقي الجهات شمال ووسط البلاد.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن درجات الحرارة ستتراوح غدا الجمعة ما بين 36 و 41 درجة في أقاليم سطات والرحامنة وخريبكة وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح وأكادير-آيت ملول وكلميم و طانطان والسمارة وأسا- الزاك وطاطا والخميسات وسيدي سليمان ووزان.

وستتراوح درجات الحرارة، بعد غد السبت ما بين 37 و 43 درجة في أقاليم سطات والنواصر والرحامنة ، ومراكش والخميسات وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح، وأكادير -آيت ملول وكلميم وطانطان والسمارة وأسا -الزاك وطاطا والخميسات وبن سليمان والعرائش والقنيطرة والرباط وسيدي سليمان ووزان وبرشيد وبن سليمان والدار البيضاء والمحمدية والجديدة.

وعزت المديرية ارتفاع درجات الحرارة إلى هبوب رياح من القطاع الشرقي (ظاهرة الشرقي).

اقرأ أيضا

المغرب والسنغال يشيدان بعلاقتهما الاستراتيجية المتفردة وبعمق الروابط التاريخية

أشادت المملكة المغربية وجمهورية السنغال، بالعلاقات الاستراتيجية المتفردة التي تجمعهما وبعمق الروابط التاريخية الفريدة القائمة بين شعبيهما.

وزيرة الخارجية السنغالية تعرب عن تقديرها لريادة الملك والتزامه القوي تجاه إفريقيا

أعربت وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية بالسنغال، ياسين فال، اليوم الاثنين بالرباط، عن تقديرها لريادة الملك محمد السادس، مشيدة بالرؤية الملكية الإفريقية في مجال السلام والاستقرار والتنمية سوسيو اقتصادية.

السنغال تجدد دعمها الدائم والثابت لسيادة المغرب على كامل أراضيه بما في ذلك الصحراء

جددت جمهورية السنغال، التأكيد على لسان وزيرتها للاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية ياسين فال، على دعمها الدائم والثابت للوحدة الترابية ولسيادة المغرب على كامل أراضيه، بما في ذلك الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *