ضحية سليمان الريسوني يكسر جدار الصمت ويكشف المستور

كشف الضحية أدم في شريط فيديو إدعاءات سليمان الريسوني، ليفند كل ما قاله الأخير من إنكار للحقائق حيث حاول التخلص من التهم عبر الكذب.

آدم شرح في فيديو له تفاصيل ما وقع وقال إنه تعرف على الريسوني عبر زوجته خلود المختاري، التي طلبت منه تصوير فيلم وثائقي عن “مجتمع الميم” في منزل زوجها، والريسوني أكد له أنه هو منتج الفيلم الوثائقي ليسأله كثيرا عن تفاصيل حياته الشخصية.

أدم قال إن الريسوني بدأ التواصل معه بشكل متكرر بعدما أخد رقمه لما كان يتحدث معه عبر تطبيق المسنجر، ليأكد أن الريسوني استغل غياب زوجته خلود المختاري من المنزل، وطلب منه إكمال تصوير الوثائقي، لكن الريسوني استغل الفرصة ليتحرش به.

وفضح أدم أكاذيب الريسوني التي حاول أن ينفيها في أكثر من مرة ، غير أن خرجة أدم تؤكد مرة أخرى تورط المدعو سليمان الريسوني.

وعزز أدم حديثه من خلال الرسائل والتسجيلات الصوتية، التي كان أدلى بها سابقا وتبرز ما دار بين الضحية والمدعو الريسوني.

أدم وضع حد لكل الأكاذيب ليضع الريسوني أمام مرآة الحقيقة، التي لا يمكن لها إلا أن تظهر الحقائق والدلائل الدامغة.

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …

بعد 25 عاماً.. يعطس قطعة ليغو

اكتشف أندي نورتون، 32 عاماً، من أريزونا الأمريكية، بعد “25 عاماً أن قطعة “ليغو” كانت …