اعتراض قارب يقل 91 مرشحا للهجرة غير الشرعية قبالة سواحل الداخلة

متابعة

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الأربعاء، على بعد 189 كيلومترا جنوب غرب الداخلة، قاربا يقل 91 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.

وأوضح بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن الأشخاص الذين تم اعتراضهم، والذين كانوا يعتزمون التوجه إلى جزر الكناري، تلقوا الإسعافات الأولية قبل تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي للقيام بالإجراءات الإدارية الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

80169113-57918643

في دورته الـ12.. الداخلة تحتضن المهرجان الدولي للفيلم

تحتضن مدينة الداخلة، خلال الفترة الممتدة ما بين 3 يونيو القادم إلى غاية 9 من نفس الشهر، الدورة الثانية عشرة للمهرجان الدولي للفيلم تحت شعار "الداخلة بوابة إفريقيا".

اعتراض 133 مرشحا للهجرة غير الشرعية جنوب غرب طانطان

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الجمعة على بعد 85 كيلومترا جنوب غرب طانطان، قاربا مطاطيا كان على متنه 52 مرشحا للهجرة غير النظامية، من بينهم 29 من مواطني بلدان جنوب الصحراء و 17 مغربيا و6 آسيويين.

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ81 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية، أمس الاثنين، على بعد 280 كلم جنوب – غرب الداخلة و165 كلم من الساحل، المساعدة لقارب في وضعية صعبة، وعلى متنه 81 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا يعتزمون التوجه إلى جزر الكناري.