ارتفاع عدد ضحايا الخمور الفاسدة بسيدي علال التازي

ارتفع عدد ضحايا “الخمور الفاسدة” بجماعة سيدي علال التازي، اليوم الثلاثاء، إلى 11 متوفى من إجمالي 82 إصابة بتسمم جراء تناول مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك. وفق ما أكدته مصادر متطابقة.

وكانت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة أكدت، أمس الاثنين، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

كما تتواصل إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يضيف المصدر ذاته، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.