ارتفاع عدد ضحايا الخمور الفاسدة بسيدي علال التازي

ارتفع عدد ضحايا “الخمور الفاسدة” بجماعة سيدي علال التازي، اليوم الثلاثاء، إلى 11 متوفى من إجمالي 82 إصابة بتسمم جراء تناول مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك. وفق ما أكدته مصادر متطابقة.

وكانت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة أكدت، أمس الاثنين، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، وضعا بدورهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي للاشتباه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

كما تتواصل إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يضيف المصدر ذاته، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اقرأ أيضا

الجزائر

الكابرانات يتكتمون على قضية جنائية خطيرة.. الغموض يلف مقتل سائحة سويسرية بالجزائر

عادت وسائل إعلام سويسرية، اليوم الثلاثلاء إلى تداول بشكل واسع، واقعة مقتل سائحة سويسرية، يوم 11 أكتوبر الجاري، بطريقة وحشية أثناء عطلتها في مدينة جانت، الواقعة على بعد 2300 كيلومتر جنوب الجزائر العاصمة.

وشم مقابل وجبة مجانية مدى الحياة

أطلق البريطاني سيباستيان كومان، صاحب مطعم «تشيب آند جو»، في بولتون، مانشستر الكبرى، الذي يشتهر …

أنبوب الغاز

عبر الأنبوب المغاربي-الأوروبي.. توقيع اتفاق لنقل الغاز من السوق الدولية إلى المغرب

وقع المكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أمس الاثنين، عقدا لنقل الغاز الطبيعي الذي يزود محطات الغاز التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عبر أنبوب الغاز المغاربي-الأوروبي.