مصالح أمن البيضاء تحبط محاولة لتهريب أكثر من 4 طن للمخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية لشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 02 يونيو الجاري، من إحباط محاولة تهريب أربعة أطنان و46 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وحسب ما أكدت مصالح أمن البيضاء فقد جرى تنفيذ هذه العملية الأمنية على مستوى مدخل مدينة الدار البيضاء، حيث مكنت من ضبط سيارة نفعية، أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بداخلها على مجموعة من رزم مخدر الشيرا، والتي بلغ وزنها الإجمالي أربعة أطنان و46 كيلوغرام من هذه المادة المخدرة.

وأضافت أن البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة متواصل، وذلك لتوقيف المتورطين في هذه العملية وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

اقرأ أيضا

ردم أعمق بئر في روسيا بسبب “أصوات الجحيم”

عمقها أكثر من 40 ألف قدم، تحوّلت حفرة مهجورة في روسيا إلى مصدر جذب للسياح …

Zina-Daoudia-

الداودية: حاتم عمور تجاوز حدوده في حفل بالسعودية ولم يحترمني

كشفت الفنانة المغربية زينة الداودية، لأول مرة، سبب الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنان حاتم …

تونس

حملة مطاردة للمترشحين للرئاسة في تونس.. توقيف رئيس حزب الاتحاد الجمهوري الشعبي المعارض

ضمن حملة مطاردة للمترشحين للرئاسة في تونسن، أوقف الأمن التونسي، مساء أمس الأربعاء أمين عام حزب الاتحاد الجمهوري الشعبي والمرشح الرئاسي لطفي المرايحي بشبهة “تبييض أموال وتهريب مكاسب للخارج”.