بالفيديو.. شباب فلسطينيون مستفيدون من الاستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس يوجهون رسالة شكر للملك

وجهت كل من ليندا ماهر الشويكي ورشا الترتير وابراهيم حرب، شباب فلسطينيون مستفدون من الاستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس الرشيف، رسالة شكر للملك محمد السادس.

وعبر ليندا ورشا وابراهيم عن سعادتهم بهذه المبادرة التي أطلقتها الوكالة، والتي تهم مشروع حاضنة المقاولات الناشئة الموجهة لشباب القدس في مجالات التجديد والابتكار (BMAQ Innovation HUB).

ووقعت وكالة بيت مال القدس والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء على ملحق لاتفاقية الشراكة المتعلقة بحاضنة الأعمال الناشئة “BMAQ” Innovation HUB”، وتم، في إطار البرنامج ذاته، التوقيع على اتفاقيات لتمويل المنحة المخصصة لحاملي المشاريع من الشباب الفلسطينيين.

وكانت وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يرأسها الملك محمد السادس، قد أطلقت، يوم الإثنين الماضي، بالدار البيضاء، استراتيجيتها الرقمية برسم الفترة ما بين 2024 -2027.

وتأتي هذه الاستراتيجية، التي أطلقت تحت شعار “التنمية الرقمية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القدس”، لتتوج مسار رقمنة إدارة الوكالة وحيازة أولى شهادات احترام مقاييس الجودة العالمية ISO، وذلك من أجل تحديث وتطوير منظومتها الرقمية حتى تُواكب الطفرة التقنية، التي باتت تتيح فُرصا كبيرة أمام الشباب لتملك المهارات الكافية التي تجعله قادرا على إطلاق مشاريع مُدرة للدخل.

اقرأ أيضا

أخنوش يمثل الملك في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس

حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، ظهر اليوم الخميس، بباريس لتمثيل الملك محمد السادس في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق

وزير خارجية صربيا السابق.. المغرب نموذج “للاستقرار والصمود” أمام التحديات

أكد فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق، على أن المغرب، تحت القيادة المتبصرة للملك محمد السادس، فرض نفسه “كنموذج للاستقرار والصمود في مواجهة مختلف التحديات”.

أمادو كوليبالي

وزير إيفواري.. ريادة الملك بوأت الدبلوماسية المغربية مكانة دولية

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم حكومة كوت ديفوار، أمادو كوليبالي، أن ريادة الملك محمد السادس تعطي الدبلوماسية المغربية “مكانة دولية لا تقبل الجدل”. وأكد كوليبالي، في تصريحات صحافية، بمناسبة عيد العرش المجيد، على أن “المملكة المغربية من حقها أن تفتخر، ونشيد بالتعاون