بالفيديو.. شباب فلسطينيون مستفيدون من الاستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس يوجهون رسالة شكر للملك

وجهت كل من ليندا ماهر الشويكي ورشا الترتير وابراهيم حرب، شباب فلسطينيون مستفدون من الاستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس الرشيف، رسالة شكر للملك محمد السادس.

وعبر ليندا ورشا وابراهيم عن سعادتهم بهذه المبادرة التي أطلقتها الوكالة، والتي تهم مشروع حاضنة المقاولات الناشئة الموجهة لشباب القدس في مجالات التجديد والابتكار (BMAQ Innovation HUB).

ووقعت وكالة بيت مال القدس والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء على ملحق لاتفاقية الشراكة المتعلقة بحاضنة الأعمال الناشئة “BMAQ” Innovation HUB”، وتم، في إطار البرنامج ذاته، التوقيع على اتفاقيات لتمويل المنحة المخصصة لحاملي المشاريع من الشباب الفلسطينيين.

وكانت وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يرأسها الملك محمد السادس، قد أطلقت، يوم الإثنين الماضي، بالدار البيضاء، استراتيجيتها الرقمية برسم الفترة ما بين 2024 -2027.

وتأتي هذه الاستراتيجية، التي أطلقت تحت شعار “التنمية الرقمية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في القدس”، لتتوج مسار رقمنة إدارة الوكالة وحيازة أولى شهادات احترام مقاييس الجودة العالمية ISO، وذلك من أجل تحديث وتطوير منظومتها الرقمية حتى تُواكب الطفرة التقنية، التي باتت تتيح فُرصا كبيرة أمام الشباب لتملك المهارات الكافية التي تجعله قادرا على إطلاق مشاريع مُدرة للدخل.

اقرأ أيضا

أخنوش يمثل الملك في المؤتمر الدولي حول الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

حل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بعمان لتمثيل الملك محمد السادس، في المؤتمر الدولي رفيع المستوى حول الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، والذي ينعقد في منطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان).

الملك يشيد بروابط الصداقة المتميزة بين المغرب والبرتغال

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

الملك يهنئ عاهلي الأردن بعيد الجلوس الملكي

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، والملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد الجلوس الملكي.