الدعم الغذائي “رمضان 1445”.. استفادة أزيد من 12 ألف أسرة باشتوكة آيت باها

استفاد ما مجموعه 12 ألف و973 أسرة معوزة بإقليم اشتوكة آيت باها، من عملية الدعم الغذائي “رمضان 1445 هـ”، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتهم هذه العملية التي اتخذت لإنجاحها مختلف الوسائل اللوجستية والبشرية بمختلف جماعات الإقليم، 3619 أسرة بالوسط الحضري و9354 بالوسط القروي.

وكان الملك محمد السادس، قد أشرف الأربعاء الماضي بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية “رمضان 1445″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، وتستفيد منها مليون أسرة، أي حوالي 5 ملايين شخص.

وتهم عملية “رمضان 1445 هـ” التي خصص لها غلاف مالي يبلغ 347 مليون درهم، توزيع 34 ألفا و550 طنا من المواد الغذائية، تشمل الدقيق والحليب والأرز، والزيت والسكر، ومركز الطماطم والمعجنات والعدس والشاي.

اقرأ أيضا

زلزال الحوز

زلزال الحوز.. مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنصب الخيام بشيشاوة لإيواء المتضررين

 في إطار جهودها الموصولة لمواكبة ودعم المتضررين من زلزال الحوز، أشرفت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، أمس الثلاثاء بدوار تيغنارين (جماعة أداسيل / إقليم شيشاوة)

مؤسسة محمد الخامس للتضامن.. إحداث مستودع مركزي بمراكش لتجميع المساعدات الموجهة لضحايا زلزال الحوز

أحدثت مؤسسة محمد الخامس للتضامن مستودعا مركزيا بمراكش مخصصا لتجميع المساعدات الموجهة لضحايا زلزال الحوز وذلك على غرار مراكز مماثلة

الملك محمد السادس

الملك محمد السادس يعطي تعليماته لدعم المتضررين من موجات البرد القارس

أعطى الملك محمد السادس، تعليماته لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، من أجل أن تعمل بشراكة مع المصالح الطبية للقوات المسلحة الملكية، على الوقوف إلى جانب ساكنة أنفكو وأزيلال وتنغير.