البدراوي وكريمين

إيداع البدراوي وكريمين سجن عكاشة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يإيداع عزيز البدراوي الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي ومحمد كريمين، الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة والقيادي في حزب الاستقلال، السجن المحلي عين السبع “عكاشة”، وذلك على خلفية شكاية تتعلق باختلالات في صفقات تدبير النظافة بمدينة بوزنيقة، والتي جرى على إثرها الاستماع إلى مسؤولين وموظفين بالجماعة نفسها.

وجاء هذا القرار بعد جلسة ماراطونية استمرت إلى ساعات متأخرة من ليلة الخميس الجمعة،  تم خلالها الاستماع للمتهمين في هذا الملف، الذين كانوا يتابعون في حالة اعتقال.

وكانت عناصر الشرطة قد أوقفت، مساء الإثنين الماضي، البدراوي وكريمين وشخصا أخرا، على خلفية التعليمات الصادرة عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ويذكر أن الجمعية المغربية لحماية المال العامدخلت على خط هذه القضية، حيث أوضح  رئيسها محمد الغلوسي تدوينة عبر حسابه الشخصي على “فايسبوك”  أن الجمعية لا تشعر بالحرج أبدا في الإشادة بالأجهزة الأمنية والقضائية لما تقوم بعملها كما يجب، مشددا على “ضرورة استمرارية هذا التوجه واستدامته دون أي تمييز أو إنتقائية وأن يمتد إلى كل المدن من أجل التصدي للفساد والإفلات من العقاب حتى لا تسطو شبكات الفساد على مؤسسات الدولة وتحولها لخدمة أجنداتها الإجرامية”.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …