سائقة طاكسي تطلق مبادرة لدعم ضحايا الزلزال وتوضح لمشاهد 24: الحوز في قلوبنا

شكلت فاجعة زلزال إقليم الحوز والمناطق المنكوبة ، فرصة لإظهار روح تضامن المغاربة.

وانخرط أصحاب سيارات الأجرة في حملة التضامن للتبرع بالدم، عبر توصيل المغاربة بالمجان لأداء الواجب الإنساني والوطني في التبرع بالدم.

وأكدت سعاد حديدو سائقة مهنية بالرباط في تصريح لمشاهد 24 ، أن المبادرة التي انخرطت فيها تعتبر امتدادا للتضامن الملكي والشعبي مع فاجعة زلزال الحوز.

وأوضحت أنها انخرطت في مبادرة دعم ضحايا الحوز، بتوفير النقل للمتطوعين عبر سيارة الأجرة مجانا لمراكز تحاقن الدم، للمساهمة في الواجب الوطني.

وأبرزت أن المبادرة تدخل في النفس التضامني الكبير الذي تعيشه المملكة، وسيستمر لمساعدة ضحايا زلزال الحوز والمناطق المنكوبة.

وشددت على أن نقابة مهنيي سيارة الأجرة ستقوم بمبادرات نوعية أخرى، للتخفيف من الوقع النفسي لأزمة فاجعة زلزال الحوز على ساكنة المنطقة.

وأكدت في الأخير أن اللحظة لحظة تكاثف وطني وشعبي، أظهرت معدن المغاربة الأصيل وقدرتهم الكبيرة على العطاء والبذل.

اقرأ أيضا

469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز

رصدت وزارة التجهيز والماء مبلغ 469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز.

حصاد 2023.. خطب ملكية برسائل قوية

حملت الخطب الملكية بمناسبة عيد العرش وافتتاح البرلمان وذكرى المسيرة الخضراء، خلال سنة 2023 التي تشارف على الانقضاء، رسائل قوية ضمن رؤية متبصرة وحكيمة في مواجهة تحديات تفرضها التحولات العالمية.

أحمد عطاف

“شيزوفرينيا” النظام الجزائري.. يرفض يد المغرب الممدودة ويتأسف لاستغناء الرباط عن المساعدة إثر زلزال الحوز

تتوالى الخرجات المتناقضة للنظام العسكري الجزائري، والتي تفضح ارتباكه وفي الوقت نفسه إصابته بالمرض الاجتماعي العضال، الذي يعرف باسم الشيزوفرينيا أو ازدواج الشخصية،