المنظمة العربية للطيران المدني تدعم جهود المغرب لمواجهة الزلزال

عبد اللطيف الصلحي
2023-09-11T17:21:47+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي11 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
المنظمة العربية للطيران المدني تدعم جهود المغرب لمواجهة الزلزال

أعلنت المنظمة العربية للطيران المدني، اليوم الاثنين، انخراطها في الجهود الجبارة التي تقوم بها مختلف السلطات العمومية المغربية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، لمواجهة آثار الزلزال العنيف الذي ضرب إقليم الحوز وغيرها من المناطق.

وقالت المنظمة في بلاغ صادر عنها، إن أطرها وموظفيها يتقاسمون مع مختلف مكونات الشعب المغربي بالغ تأثرهم وعميق حزنهم على ما نتج عن هذا الزلزال من ضحايا سواء وفيات أو جرحى فضلا عن المآسي الإنسانية والاجتماعية.

وتقدمت المنظمة “بخالص عبارات التعازي والمواساة للملك محمد السادس والشعب المغربي وكافة أسر الضحايا المتوفين والدعاء الصادق بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين سائلين الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

وذكرت المنظمة أنها قررت الانخراط بفعالية في حملة التبرع بالدم من قبل مختلف العاملين بها لفائدة الضحايا المصابين. كما يعلنون بهذه المناسبة الأليمة تجندهم للانخراط في تنفيذ القرارات الحكيمة التي تم اتخاذها والأوامر التي أمر بها الملك محمد السادس.

وأكدت المنظمة تجند كافة أطرها وموظفيها من أجل المساهمة في مختلف الجهود الوطنية للتخفيف من آثار هذه الفاجعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق