المنظمة العربية للطيران المدني تدعم جهود المغرب لمواجهة الزلزال

أعلنت المنظمة العربية للطيران المدني، اليوم الاثنين، انخراطها في الجهود الجبارة التي تقوم بها مختلف السلطات العمومية المغربية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، لمواجهة آثار الزلزال العنيف الذي ضرب إقليم الحوز وغيرها من المناطق.

وقالت المنظمة في بلاغ صادر عنها، إن أطرها وموظفيها يتقاسمون مع مختلف مكونات الشعب المغربي بالغ تأثرهم وعميق حزنهم على ما نتج عن هذا الزلزال من ضحايا سواء وفيات أو جرحى فضلا عن المآسي الإنسانية والاجتماعية.

وتقدمت المنظمة “بخالص عبارات التعازي والمواساة للملك محمد السادس والشعب المغربي وكافة أسر الضحايا المتوفين والدعاء الصادق بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين سائلين الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

وذكرت المنظمة أنها قررت الانخراط بفعالية في حملة التبرع بالدم من قبل مختلف العاملين بها لفائدة الضحايا المصابين. كما يعلنون بهذه المناسبة الأليمة تجندهم للانخراط في تنفيذ القرارات الحكيمة التي تم اتخاذها والأوامر التي أمر بها الملك محمد السادس.

وأكدت المنظمة تجند كافة أطرها وموظفيها من أجل المساهمة في مختلف الجهود الوطنية للتخفيف من آثار هذه الفاجعة.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …