بشرى سارة يزفها الوردي للمستفيدين من بطاقة راميد

عبد اللطيف الصلحي
2016-04-19T19:51:27+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بشرى سارة يزفها الوردي للمستفيدين من بطاقة راميد

أعلن الحسين الوردي وزير الصحة، أن وزارته تعمل على تخفيض أو إلغاء المساهمة الجزئية بالنسبة للفئات الهشة والتي تؤدي مبلغ 120 درهم أثناء سحب بطاقة راميد، وذلك لتحفيز الأشخاص على سحب هذه البطائق، مشددا “أن الاستفادة من بطاقة المساعدة الطبية تكون مجانية بالنسبة إلى الفئة الموجودة في حالة فقر”.

وأردف الوردي وهو يرد على إلهام والي، عضو الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، عصر يومه الثلاثاء، بمجلس النواب، أن الفئات المستفيدة من بطاقة راميد تنقسم إلى 3 فئات، وهي “فئة لا تريد سحب البطاقة لأنها لا تتوفر على رسوم الدفع، وفئة ثانية لا تسحب البطاقة حتى تمرض، وفئة ثالثة لا تسحب لأنها تعتبر أن الخدمات الطبية ضعيفة”.

وأكد الوردي في معرض مداخلته، أن عدد المستفيدين من بطاقة راميد بلغ أكثر من 9 ملايين شخص، وهو الرقم الذي تجاوز السقف الذي سبق لوزارة الصحة أن حددته في 5،8 ملايين شخص، 48 في المائة منهم في الوسط القروي، و52 في المائة في المدن.

إقرأ أيضا: شباط: ”راميد” بطاقة الموت وأكبر دليل على إخفاق حكومة بن كيران

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق