بعد الإفراج عنها.. خولة تنقل إلى المستشفى

هند رزقي
2016-04-15T22:23:58+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد الإفراج عنها.. خولة تنقل إلى المستشفى

بمجرد ما أن تم الإفراج عنها من سجن عكاشة بالدار البيضاء وغادرت أسواره، حتى سقطت الشابة خولة النخيلي التي كانت متابعة بالاعتداء والضرب المفضي إلى الجرح في حق الممثلة دنيا بوطازوت المعروفة بـ”الشعيبية”، مغمى عليها.

وقد جرى كما عاين موقع “مشاهد24″، نقل خولة على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى مولاي يوسف قصد تلقيها العلاجات الضرورية.

وضربت أسرة الشابة خولة التي حظيت بتعاطف كبير من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحصار حولها ومنعت وسائل الإعلام من الحديث إليها، وذلك مخافة إدلائها بتصريح قد يؤثر على العلاقة بينها وبين الممثلة بوطازوت التي قدمت تنازلا عن الدعوى القضائية.

خولة تغادر السجن

وكانت المحكمة الابتدائية في عين السبع بالدار البيضاء، قد أفرجت زوال اليوم (الجمعة)، عن الشابة خولة، وذلك إثر تنازل قدمته الفنانة بوطازوت.

ويذكر أن جلسة صلح عقدت يوم أمس الخميس بين أسرة خولة والفنانة “الشعيبية”، حيث اعتذرت الأسرة عما بدر من الإبنة داخل إحدى المقاطعات بسيدي مومن، إثر اتهامها للممثلة بعدم احترام طابور المواطنين الذين يرغبون في قضاء مصالحهم. الشيء الذي جعل الأمر يتحول إلى مشادة أصيبت خلالها دنيا بوطازوت بضربة على مستوى الأنف.

للمزيد:فيديو مؤثر.. لحظة إغماء الشابة خولة وصراخ والدتها

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق