لزعر يعزز دفاع المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لزعر يعزز دفاع المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الظهير الأيسر للفريق الوطني أشرف لزعر قد يكون حاضرا في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني خلال مواجهته  لمنتخب الرأس الأخضر، مساء اليوم في الملعب لكبير بمراكش، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 بالغابون.

وأكدت المصادر ذاتها على جاهزية لزعر مدافع فريق باليرمو الإيطالي للمشاركة في مباراة اليوم، وقد تعافى من الإصابة التي كانت يعاني منها،  بعدما شارك في جميع الحصص التدريبية التي خاضها الفريق الوطني منذ عودته يوم الأحد الماضي، من عاصمة الرأس الأخضر برايا.

ويشكل حضور أشرف لزعر إضافة قوية للفريق الوطني على مستوى الجهة اليسرى، لكونه يقدم الدعم والمساندة للخط الأمامي من خلال صعوده لمنطقة الخصم، وعودته بسرعة للتغطية الدفاعية في منطقة الفريق الوطني.

ومن المنتظر أن يحصل تغيير في تموضع لاعبي المنتخب الوطني من قبل المدرب هيرفي رونار، في حالة إقحامه للظهير لزعر أساسيا في مباراة اليوم، إذ من الممكن أن يتحول الكوثري إلى قلب الدفاع بجانب داكوستا.

إقرأ أيضا : رونار يحضر مفاجأة جديدة أمام الرأس الأخضر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق