متجر ''إيكيا''

بالصور.. افتتاح متجر ”إيكيا” في أجواء احتفالية

بعد طول انتظار، افتتح اليوم (الأربعاء) متجر ”إيكيا” بمنطقة زناتة في أجواء احتفالية حضرها عدد من مسؤولي الشركة السويدية للأثاث والأفرشة.

وتميز حفل الافتتاح بمشاركة أعداد كبيرة من الزبناء الذين كانوا قد قرروا بدء التسوق بالمتجر قبل أشهر، إلا أن أسباب تقنية وديبلوماسية حالت دون ذلك.

ويتطلع مسيرو المتجر الأول للشركة المتخصصة في الأثاث والتصاميم المنزلية بالمغرب والثاني في إفريقيا، إلى جذب مليوني زبون مغربي.

وكان رئيس الشركة التنفيذي ”مارينو ماغنتو” قال في تصريحات صحافية، إن إنشاء متجر منطقة زناتة كلف استثمارا بلغت قيمته 40 مليون أورو.

ويمتد المتجر على مساحة 26 ألفا و600 متر مربع، وسيتمكن 300 مورد مغربي يعملون في مجال الأفرشة والأثاث والصناعة التقليدية من عرض منتوجاتهم وبيعها داخله.

وتقدم العلامة التجارية السويدية في المغرب تشكيلة واسعة من 8 آلاف منتوج عالمي، أغلبها يدخل السوق المغربي لأول مرة، ومنها منتوجات مغربية ستعمل على تسويقها، من قبيل منتوجات الفخار.

AKH_5585

AKH_5339

AKH_5324

AKH_5360

AKH_5544

إقرأ أيضا: أخيرا..”إيكيا” تستطيع افتتاح متجرها بالمغرب

اقرأ أيضا

أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء خلال تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل الحكومة أمام مجلسي البرلمان، إن ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية “فاق كل التوقعات والانتظارات”.