مثير..مجرم يستعين ب”بيتبول” لتهديد الشرطة

اهتزت منطقة بني مكادة بطنجة، مساء أمس (الخميس)، على وقع إطلاق النار من طرف رجال الأمن، بغرض توقيف شخص استعمل الغاز المسيل للدموع وكلب ”بيتبول” لتهديدهم.

وحسب مصادر أمنية، فإن عناصر الشرطة اضطرت لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، من أجل القبض على الشخص المبحوث عنه في قضية سرقة بالعنف والذي له سوابق قضائية، بعدما هددها بسكين من الحجم الكبير والغاز المسيل للدموع وكلب ”بيتبول” للإفلات من يد العدالة.

ووفق ذات المصدر، فقد باشرت مصالح ولاية أمن طنجة، تحرياتها لاعتقال المشتبه فيه الذي تمكن من الفرار.

إقرأ أيضا: البيضاء..اعتقال مشتبه به في الاعتداء على ممرض

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. السلطات تشن حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين للرئاسيات

قبل الانتخاب الرئاسية القادمة في تونس، تشن السلطات هناك حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين. ويجري استبعاد مرشحين بحجة ارتكاب مخالفات قانونية حسب مراقبين. ويجري هذا في وقت يتعرض فيه منتقدو الرئيس قيس سعيد لضغوط متزايدة.

الجزائر

كما كان متوقعا.. النظام الجزائري يسعى لاستنساخ عهد بوتفليقة عبر تبون

كما كان متوقعا، يسير النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية إلى استنساخ عهد عبدالعزيز بوتفليقة، عبر الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، الذي أعلن أمس الخميس، أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المبكرة المتوقع إجراؤها يوم 7 شتنبر المقبل.

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *