الشراكة الصينية المغربية

يهم مستعملي القطار..تخفيضات وامتيازات احتفالا بالسنة الجديدة

قرر المكتب الوطني للسكك الحديدية، بمناسبة احتفالات رأس السنة إجراء تخفيضات تصل إلى 50 في المائة على أسعار البطاقات السنوية شباب” و”أسرتي” و”ويكاند” و”حكمة” و”26-59 سنة”.

وحسب بلاغ صادر عن المكتب، فإن الحاصلين على هذه البطائق سيتمكنون ابتداء من 14 إلى 31 ديسمبر الحالي، من الاستفادة من مزايا متعددة وأسفار غير محدودة خلال مدة صلاحية البطاقة، إضافة إلى إمكانية ولوج الدرجة الأولى والثانية على متن قطارات الخط والقطارات المكوكية.

وأشار المكتب بهذه المناسبة المنظمة تحت شعار “لكل بطاقته للسفر بأثمنة أقل” ضمن المزايا التي حددها، أن البطاقات التعريفية تمنح تخفيضات على ثمن تذكرة ولوج متحف محمد السادس بالرباط.

للمزيد: إنزال أمني لتفريق الغاضبين على تأخر القطار بالرباط (صور -فيديو)

اقرأ أيضا

المغرب يودع سنة 2015 على وقع شبح الإرهاب

تعيش جل المدن المغربية، لاسيما السياحية منها، على وقع استنفار أمني كبير، بسبب احتفالات رأس السنة التي تأتي هذا العام في ظل تنامي التهديدات الإرهابية، التي باتت تستهدف عددا من الدول عبر مختلف القارات.

بلجيكا تلغي عروض احتفالات رأس السنة بسبب تهديدات إرهابية

أعلنت السلطات البلجيكية إلغاء عروض الألعاب النارية المقررة خلال احتفالات رأس السنة الجديدة في العاصمة بروكسل، وذلك على خلفية وجود تهديدات بهجوم إرهابي.

“إلى حبيبتي في رأس السنة”..قصيدة لنزار قباني

"إلى حبيبتي في رأس السنة" قصيدة من أشهر قصائد الشاعر العربي نزار قباني، حافلة التهويمات العاطفية كعادته في كتابة شعر يضج بالحب والحياة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *