أخيرا..الطلبة الأطباء يعودون لمقاعد الدراسة

هند رزقي
2015-11-02T22:32:43+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أخيرا..الطلبة الأطباء يعودون لمقاعد الدراسة

الاثنين 2 نوفمبر 2015 تاريخ سيظل راسخا في أذهان الطلبة الأطباء، فهو اليوم الذي اتفقوا فيه على قرار أبعد عنهم شبح السنة البيضاء، وهو وقف موسم الاحتجاجات والعودة إلى مقاعد الدراسة.

هذا ما أكدته مصادر من التنسيقية الوطنية لطلبة الطب، مشيرة إلى أنه بعد يوم خصص للتصويت، أيدت كل الأصوات تعليق الإضراب واستئناف الدراسة.

وأوضحت ذات المصادر أن أغلب الطلبة أبدوا استعدادهم الدخول في مرحلة جديدة في علاقتهم مع الوزارة والحكومة، خصوصا بعد التعاطي الإيجابي للحسين الوردي وعبد الإله بن كيران مع الملف.

أطباء1

ويذكر أن كليات الطب السبع الموجودة بالمملكة شهدت اليوم (الاثنين)، عملية تصويت غير مسبوقة للحسم في الملف، إما بقبول التراجع عن الاحتجاجات وفتح صفحة جديدة أو بالتصعيد.

ويأتي قرار الطلبة الأطباء، بعدما كان الحسين الوردي أعلن استعداده التراجع عن مشروع قانون الخدمة  الصحية الإجبارية في المناطق النائية مبرزا أنه لايعدو كونه مجرد أفكار ومقترحات قابلة للنقاش.

إقرأ أيضا: بن كيران يفتح بابه للطلبة الأطباء لكن بشرط..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق