دعوى جديدة ضد الاعتداء الجنسي على الاطفال

صفاء صبري
المغرب الكبير
صفاء صبري4 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دعوى جديدة ضد الاعتداء الجنسي على الاطفال
365e1c894653db3df15422863ba1cc45 - مشاهد 24

 

قدمت جمعية “ماتقيسش ولدي” التي تنشط ضد الاعتداء الجنسي على الاطفال، شكوى جديدة ضد مدير مؤسسة تعليمية بالرباط تتهمه بالاعتداء على العديد من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 9 و10 سنوات.

وأصدرت الجمعية بلاغا قالت فيه أنها قدمت الاربعاء الماضي شكوى إلى النائب العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الرباط، استنكرت فيه ما يقع بالمؤسسة التعليمية التي تقع بالمدينة القديمة بالرباط، واتهمت مديرها باستغلال الفتيات جنسيا.

ووفقا للمصدر ذاته فإن أعضاء الجمعية توجهوا إلى مقر دار الطالبة في شارع بورزوق للإستماع إلى شهادة الضحاياK وهن فتيات يدرسن بالقسم الرابع والخامس والسادس ابتدائي، 

وأكدن أن مدير المؤسسة كان يستدعيهن إلى مكتبه ويمارس عليهم الاغتصاب ويهددهن بالطرد وتكرار فعلته إذا ما تجرأن على فضح فعلته.

وأوضح بلاغ الجمعية أن الضحايا يعانين من اضطرابات نفسية جراء العنف الجنسي الذي مورس عليهن، وحثت السلطات على فتح تحقيق لكشف الضحايا المحتملين في المؤسسة من طرف نفس الشخص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق